آخبار

الحرب بين روسيا وأوكرانيا تتصاعد ومخاوف من تدخل الولايات المتحدة الأمريكية

Share us

الحرب بين روسيا وأوكرانيا تتصاعد ومخاوف من تدخل الولاياة المتحدة الأمريكية

 

 

أخبار الحرب بين روسيا وأوكرانيا على مدار اليوم

 

تواصل قصف القوات الروسية الزاحفة إلى عاصمة أوكرانيا, في الحرب بين روسيا وأوكرانيا, ومحاولة الجيش الأوكراني المقاومة ضد الهمجة الروسية الشديدة في حربها على أوكرانيا, ومخاوف عالمية من تدخل الولايات المتحدة الأمريكية في الصراع الدائر بين روسيا واوكرانيا, ويحاول الجيش الأوكراني التصدي في المواجهة العسكرية أمام روسيا.

 

وأكد الامين العام لـ مجلس الامن القومي, أوليكسي دانيلوف, أن الجيش أوكراني “يسيطر” على الاوضاع العسكرية في أوكرانيا.

 

كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تقرير القوات الأوكرانية عبر حسابها بموقع فيسبوك السبت, عن مواجهة مع القوات الروسية بالقرب من قاعده لها والتصدي الكامل وأبعاد القوات الروسية من أرض المعركة, والتي كانت في أحدى الشوارع الرئيسية في المدينة.

 

كما صرح الرئيس الأوكراني فلودومير زيلينسكي, في فيديو من مركز القيادة العسكرية مصرحا “لن نرفع الراية البيضاء أمام العدوان الروسي على دولتنا”.

 

 

وأكدت السلطات المسؤولة خلال المواجهات الروسية والأوكرانية, على التزام المواطنين الأوكرانين البقاء في بيوتهم من حماية مواطنين الدولة الأوكرانية.

 

في تقرير أخر مازال القتال بين الدولين مستمرا في مدن أخرى من أوكرانيا بخلاف العاصمة, كما أعل وزير الصحة فيكتور لياشكو عن مقتل 198 في أوكرانا, من بينهم ثلاث أطفال منذ بداية العدوان الروسي على الأراضي الاوكرانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى