أخبار كرة القدم

سقوط الثلاثة الأمامية في الشباك الشرقية ، الثيران والباكس

Share us

أسقط هيوستن روكتس فريق بروكلين نتس المنكمش ، متصدر المنطقة ، 114-104 ، محققًا فوزه السابع على التوالي ، وخسر فريق شيكاغو بولز الوصيف أمام كليفلاند كالفالييرز 115-92.

وسجل إيريك جوردون 21 نقطة لروكتس قبل أن يخرج في الربع الرابع بستة أخطاء ، بينما أضاف جاريسون ماثيوز 19 نقطة ليحقق هيوستن سلسلة انتصارات من سبع مباريات متتالية للمرة الأولى منذ فوزه بثماني نقاط في نوفمبر 2019.

وفي الجانب الخاسر سجل جيمس هاردن 25 نقطة في المباراة الثانية التي خاضها ضد فريقه السابق منذ انتقاله إلى نيتس في يناير الماضي.

نيتس ريست النجوم كيفن دورانت أفضل هدافي الدوري هذا الموسم ولاماركوس الدريدج.

في كليفلاند ، سجل داريوس جارلاند 24 نقطة ، وأضاف المبتدئ إيفان موبلي 16 وتسع ريباوند ، ليعود كافالييرز إلى سلسلة الانتصارات ، محققًا أكبر فوز له هذا الموسم ضد شيكاغو ، التي غابت عن العديد من نجومها.

في وقت سابق من اليوم ، أصبح مات توماس رابع لاعب بولز يتم استبعاده بسبب بروتوكولات فيروس كورونا بعد تعاقده مع COVID-19.

سافر توماس إلى كليفلاند ، لكن مدرب بولز بيلي دونوفان تلقى الأخبار صباح الأربعاء ، لكنه أكد أنه على الرغم من الغيابات ، كان على اللاعبين المتاحين بذل قصارى جهدهم.

بعد الخسارة ، قال: “نحن أفضل من ذلك. يجب أن نكون أفضل. لا أعرف من سيعود إلى المنافسة ومتى. كل ما يمكنني التفكير فيه الآن هو أننا سنذهب إلى ميامي مع نفس المجموعة ، وإذا لم نتنافس على أعلى مستوى ، فسنحصل على نفس النتيجة “. مثل اليوم … لا أقول أننا سنفوز بالتأكيد ، لكن يمكننا أن نفعل ما هو أفضل من اليوم “.

تستضيف ميامي ، الرابعة من المؤتمر الشرقي ، بولز يوم السبت ، بعد أن خسرت ميلووكي باكس 113-104 مساء الأربعاء ، لتلحق صاحب اللقب الثالث بالمنطقة الشرقية ، الهزيمة الثانية فقط في آخر 12 مباراة.

على الرغم من غياب بام أديبايو وجيمي بتلر عن الفائز بسبب الإصابة ، إلا أن كاليب مارتن كان في الموعد المحدد برصيد 28 نقطة ، وهو أعلى رقم في مسيرته.

كان النجم اليوناني العملاق باكس يانيس أنتيتكونمو راضياً عن 15 نقطة بخمس محاولات ناجحة فقط من أصل 13 محاولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى